موقع التعليم المفتوح في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أحلا تلطيش مع ملك التلطيش (أبو ليلى) أرشيف كلم لتطيشاته
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالخميس نوفمبر 06, 2014 12:20 pm من طرف كمال الحسين

» شرح أساسيات محاسبة
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالأحد يونيو 08, 2014 5:12 pm من طرف منى عزيز

» نتائج التعليم المفتوح
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالإثنين أبريل 28, 2014 3:29 pm من طرف رنا علي

» مين سنة رابعة ترجمة
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالثلاثاء ديسمبر 25, 2012 3:40 am من طرف JAJ

» ســـــــــؤال
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 10:47 pm من طرف ميران

» شو كل مرة عن الحماصنة
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 4:12 pm من طرف محاسب معتمد

» أهلا بالعضو الجديد
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 4:01 pm من طرف محاسب معتمد

» تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس))
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 4:03 pm من طرف محاسب معتمد

» السنة اولى محاسبة
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:54 pm من طرف محاسب معتمد

» السؤال الذيلم يقدر احد في العالم الاجابة عليه
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالأربعاء نوفمبر 14, 2012 2:35 am من طرف zeus-86

» هام لطلاب الدراسات القانونية
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالأربعاء نوفمبر 14, 2012 2:18 am من طرف zeus-86

» لمحة عن دراسة التأمين ومصارف
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:02 am من طرف احمد محمد احمد

» نتائج المواد لدورة 2011
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالأحد نوفمبر 04, 2012 2:37 pm من طرف modar.sh

» أبجديــــــــــة الحــــــــــــــب
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 12:04 pm من طرف reem.tara

» متى موعد تسجيل القدامى
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 11:51 am من طرف reem.tara

» موعد بدأ التسجيل للمستجدين وموعد الدوام
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 11:32 am من طرف reem.tara

» نتائج امتحان
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالأربعاء أكتوبر 10, 2012 12:36 am من طرف bassiil

» يلي بدو نتائج المواد ...
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالأحد سبتمبر 23, 2012 2:28 am من طرف bassiil

» نتائج الامتحانات
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2012 1:11 pm من طرف ميسون حمدون

» LOVE YOU.....
التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Emptyالسبت سبتمبر 01, 2012 7:14 am من طرف ranosh

مواقع هامة

منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين

التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف

3 مشترك

التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Empty التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف

مُساهمة من طرف lifelove الجمعة نوفمبر 19, 2010 2:49 pm

السلام عليكم جميعا ,,,

بصراحة انا ما بعرف كيف بدي بللش بالموضوع بس بشكل مختصر ,

أنا كنت طالب سنة ثانية ادارة اعمال ,تعليم مفتوح , ونظرا لظروف قاهرة وانسانية اضطررت للسفر الى الخارج و هادا الشي كان من سنتين , يعني سنتين منقطع بس بدون ان اتقدم بطلب لايقاف التسجيل!!! . السؤال المهم انو :
شو الاجراءات اللي لازم ساويها مشان تابع دراستي , عنجد الموضوع مصيري وبصراحة , قلبي محروق انو ما عم اقدر ادرس , فلذلك قررت انو ارجع وكمل دراستي
اتمنى من الجميع ان يكون سندا لي بهذا الموضوع والله بيعلم قديش رح كون شاكر الكم .

أخوكم .

lifelove
على طريق الأبداع
على طريق الأبداع

التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Empty رد: التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف

مُساهمة من طرف سامو الجمعة نوفمبر 19, 2010 3:51 pm

اخوي لازم تنزل على الكلية في جامعة تشرين وتروح تشوف شؤون الطلاب ولرجعتك هينة انشا الله بترجع بس بدا شوية اجراءات هنن بقولك عليا
بس بدنا حلوان في حال رجعت انك تصير صديقنا بالمنتدى هون
سامو
سامو
المشرف العام

الجدي عدد المساهمات : 229

https://t3lemmfto7.yoo7.com

التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف Empty رد: التسجيل من بعد انقطاع ولكن !!! بدون طلب ايقاف

مُساهمة من طرف lifelove السبت نوفمبر 20, 2010 1:36 am

ان شاء الله , والله اذا بيمشي الحال بشراك يا اخي.

lifelove
على طريق الأبداع
على طريق الأبداع

مُساهمة من طرف aboody690 الخميس مارس 24, 2011 5:04 am

اخ لايف الموضوع ما بدو شي ابدا
بس بدك تجي باليد وتسجل .. راح ياخذوا منك 500 ل. س رسم أنقطاع
وتسجل المواد الراسبة بنفس السعر يعني ب3000 طبعاً بس أول فصل لما تسجل وبعدين ترجع الامور لمجراها ....
بس ما تكون متجاوز الاربع دورات ... لانو بيصير بدا اجراءات ثانية .. بس عادي كلو يهون ما تاكل هم

aboody690
على طريق الأبداع
على طريق الأبداع

- مواضيع مماثلة