موقع التعليم المفتوح في جامعة تشرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أحلا تلطيش مع ملك التلطيش (أبو ليلى) أرشيف كلم لتطيشاته
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالخميس نوفمبر 06, 2014 12:20 pm من طرف كمال الحسين

» شرح أساسيات محاسبة
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالأحد يونيو 08, 2014 5:12 pm من طرف منى عزيز

» نتائج التعليم المفتوح
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالإثنين أبريل 28, 2014 3:29 pm من طرف رنا علي

» مين سنة رابعة ترجمة
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالثلاثاء ديسمبر 25, 2012 3:40 am من طرف JAJ

» ســـــــــؤال
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 10:47 pm من طرف ميران

» شو كل مرة عن الحماصنة
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 4:12 pm من طرف محاسب معتمد

» أهلا بالعضو الجديد
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالسبت نوفمبر 24, 2012 4:01 pm من طرف محاسب معتمد

» تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس))
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 4:03 pm من طرف محاسب معتمد

» السنة اولى محاسبة
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:54 pm من طرف محاسب معتمد

» السؤال الذيلم يقدر احد في العالم الاجابة عليه
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالأربعاء نوفمبر 14, 2012 2:35 am من طرف zeus-86

» هام لطلاب الدراسات القانونية
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالأربعاء نوفمبر 14, 2012 2:18 am من طرف zeus-86

» لمحة عن دراسة التأمين ومصارف
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:02 am من طرف احمد محمد احمد

» نتائج المواد لدورة 2011
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالأحد نوفمبر 04, 2012 2:37 pm من طرف modar.sh

» أبجديــــــــــة الحــــــــــــــب
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 12:04 pm من طرف reem.tara

» متى موعد تسجيل القدامى
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 11:51 am من طرف reem.tara

» موعد بدأ التسجيل للمستجدين وموعد الدوام
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 11:32 am من طرف reem.tara

» نتائج امتحان
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالأربعاء أكتوبر 10, 2012 12:36 am من طرف bassiil

» يلي بدو نتائج المواد ...
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالأحد سبتمبر 23, 2012 2:28 am من طرف bassiil

» نتائج الامتحانات
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2012 1:11 pm من طرف ميسون حمدون

» LOVE YOU.....
تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Emptyالسبت سبتمبر 01, 2012 7:14 am من طرف ranosh

مواقع هامة

منتدى كلية الآداب في جامعة تشرين

تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس))

تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) Empty تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس))

مُساهمة من طرف محاسب معتمد الجمعة نوفمبر 23, 2012 4:03 pm

تأمين محاضرات لعيون الشباب والشابات ((سنة أولى وموادي أنا بس)) 279240 سلام شباب وصبايا .....

اللي بدو محاضرات اقتصاد 1 ومحاسبة 1 ولغة 1 ينتظرني الأسبوع الجاية بهالوقت وبيلاقي طلبه ومن مكتبة ماري كمان ....

والله محيي الشباب والصبايا بكل قسم المحاسبة

محاسب معتمد
على طريق الأبداع
على طريق الأبداع

- مواضيع مماثلة